::أوزار فكر حر::
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


::أوزار فكر حر::
 
الرئيسيةجديد أوزارأحدث الصورmp3 mizالتسجيلدخولzrbaSlow
<div style="background-color: #000000;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>

 

 أحصل ع جسم مثل بوتن

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
::سـاالـقـلـوب رق::

::سـاالـقـلـوب رق::


نقرات الاعجاب 1
رصيد النقاط 12

أحصل ع جسم مثل بوتن Empty
مُساهمةموضوع: أحصل ع جسم مثل بوتن   أحصل ع جسم مثل بوتن Emptyالثلاثاء 22 يوليو - 3:28

الموضوع قديم شوي ,, قبل انتهاء مدة حكم بوتن لروسيا



أحصل ع جسم مثل بوتن 391197

دليل للقراء الروس للحصول على جسم مثالي مثل جسم بوتين

قوي.. مغامر.. و رياضي.. يعكس صورة روسيا الجديدة

أحصل ع جسم مثل بوتن Putin_narrowweb__300x421,0

أحصل ع جسم مثل بوتن Daily1.433889

أحصل ع جسم مثل بوتن Poutine5أحصل ع جسم مثل بوتن Putin

أحصل ع جسم مثل بوتن B07824111628


أحصل ع جسم مثل بوتن B07824111641


أحصل ع جسم مثل بوتن B07824111651


أحصل ع جسم مثل بوتن B07824111704


اصدرت صحيفة «البرافدا» ملحقا بعنوان «كيف تصبح مثل بوتين» يتضمن تدريبات جسدية لبناء جسم مثالي مثل الرئيس الروسي

«رجل مارلبورو» تعبير أطلقته الصحافة العالمية على الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بعد نشر صور له اثناء قضاء اجازته في سيبيريا. والعبارة التي تشير الى الممثل الذي ظهر في إعلانات السجائر، وكانت الصورة لرجل قوي البنية ومفتول العضلات. أما بوتين فأثارت مجموعة صوره وهو عاري الصدر يصطاد على إحدى البحيرات في سيبيريا الكثير من التعليقات، تفاوتت بين الاعجاب الى تحليل شخصيته ومدلول اصدار مثل هذه الصور في رسم صورة القيادة الروسية.
المثير أن الصور التي وزعتها وكالات الانباء، نشرت ايضا على الموقع الرئاسي الروسي على الانترنت. وبالامس نشرت صحيفة روسية دليلا لقرائها يقدم لهم النصائح لبناء جسم مثالي كجسم الرئيس الروسي، حسب تقرير وكالة رويترز.

ومن ضمن الصور التي نشرت الاسبوع الماضي، صور رسمية لبوتين وهو يصطاد، وقد خلع قميصه ليتبدى نصفه العلوي المشدود.

ورافق الرئيس بوتن في رحلة الصيد هذا الأسبوع، أمير موناكو البيرت، وكانت وجهتهما بحيرة تري كول في إحدى جمهوريات الاتحاد الروسي. وقبل الشروع في رحلة الصيد، استضاف الرئيس بوتين ضيفه في خيمة منغولية، وقاما بجولة في حصن يرجع تاريخه الى 1200 عام، استقلا بعد ذلك قاربا نهريا بكامل عدة الصيد الى بحيرة تري كول. واختار الرئيس الروسي هذا التكريم للأمير البيرت، ليشكره على مساندة موسكو لاستضافة اولمبياد الشتاء لعام 2014 في حوض البحر الأسود، كون الأمير أحد أعضاء اللجنة الأولمبية الدولية. كما نشرت له صور وهو على ظهر جواد، وقد ارتدى نظارة شمسية وقفازا وسترة بيضاء ضيقة تبرز عضلاته.

وتحت عنوان «احصل على جسم مثل جسم بوتين»، نشرت الصحيفة دليلا ارشاديا للتدريبات الرياضية اللازمة، تحت اشراف مدرب لياقة بدنية. ونشرت الى جانبه رسما بيانيا للنصف العلوي لبوتين عاريا، والاسهم تشير الى العضلات الرئيسية.

وأرجع بوتين، 54 عاما، وهو متزوج وله بنتان، الفضل في قوة بنيته الى ممارسة الرياضة، فهو يلعب الجودو، وحقق في هذه الرياضة مستوى احترافيا، كما انه شغوف بالتزلج على الجليد.

وعلى الجانب السياسي، انشغل المحللون السياسيون في تفسير اصدار تلك الصور والغرض منها، خاصة أنه من المعروف أن بوتين أعلن أنه سيتخلى عن الحكم مع نهاية فترته الرئاسية الثانية في العام المقبل. وأارجع أحد مقدمي البرامج الاذاعية في روسيا، ان بوتين يهدف الى الاستمرار في الحكم، وأن تلك الصور تؤكد لناخبيه أنه ما زال الرجل القوي الذي يمكنه ادارة دفة الحكم لفترات قادمة. وكان وسائل الاعلام في السابق قد حملت صورا لبوتين وهو يقود قطارا، وأخرى وهو يبحر في غواصة، وثالثة وهو في مقعد مساعد الطيار في طائرة حربية.

وقالت صحيفة برافدا إن صور بوتين قد جذبت له الكثير من المعجبات، اللاتي زرن الموقع الرئاسي وتركن رسالات الإعجاب هناك. ويبدو أن المعجبات لن يقبلن بالمساس ببوتين، فعندما علقت مقدمة برنامج اذاعي على أن تلك الصور لا تليق برئيس روسي، أمطرتها المستمعات بوابل من الاعتراضات.

وعلى العموم يبدو أن الصورة التي يظهر بها الرئيس الروسي، تعكس مفهوما جديدا للرئاسة في روسيا. فهو يبدو كشخص قوي، مغامر يعشق مظاهر القوة. فهو الذي اعاد احياء الاستعراض العسكري في الميدان الأحمر بموسكو، وله هيبة وجاذبية حين يمشي على البساط الأحمر على وقع الموسيقى الرسمية. ويبدو بوتين كشخص قوي يعرف التعامل مع الطبيعة ويبدو على سجيته سواء وهو يصطاد أو بين الجبال أو حتى وهو يمتطي صهوة جواد. كما أن بوتين، على عكس الرؤساء السابقين في روسيا، استطاع ان يعكس صورة شابة وجذابة للرئيس الروسي، فهو قريب من الأجيال الشابة.

ويقول مقدم البرامج الروسي لقناة «أ.بي.سي» الأميركية إن بوتين استطاع ان يخلق الاعتقاد بأن روسيا قد عادت الى قوتها بعد فترة من الضعف، وهو ما حاز إعجاب الشعب الروسي، الذي «يحب القادة الاقوياء».

وبعيدا عن المغزى السياسي للصور، فالبعض يرى أن تلك الصور قد لا تعنى اكثر من أن الرئيس الروسي يعرف كيف يقضي اجازته بعيدا عن الحكم. وهو ما جعل البعض يقارنه بزعماء العالم، الذين اصبحوا لا يتحرجون في التقاط صور لهم وهم في اجازاتهم. فالصحف الأميركية افردت مساحات لصور للرئيس بوش وهو في رحلات الصيد أو مع عائلته في المقر الصيفي لهم. ان كان البعض يرى ان بوش لا يسمح للمصورين لالتقاط صور له وهو عاري الصدر، فهو حتى في صوره الأخيرة وهو في طريقة لقضاء اجازته كان بكامل ملابسه، وقد علا وجهة بعض العبوس.

ويبقى القول إن ظاهرة اهتمام الصحف بصورة الرؤساء، اصبح يماثل الاهتمام بصور الفنانين، فأصبحت الكاميرات تلاحق رؤساء الدول في كل مكان واصبحت صورهم الخاصة تحتل نفس المكان الذي تحتله صور غيرهم من المشاهير، بل اصبحت المقارنات تعقد بينهم في الجسم والأناقة. وذلك ما حدث هذا الاسبوع، عندما التقطت الكاميرات لقطات للرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وهو يركض في ولاية نيوهامبشير الأميركية، خلال اجازته السنوية ولاحظ الصحافيون أن جسم ساركوزي الذي كان يرتدي قميصا يحمل شعار قوات مطافئ نيويورك، لا يبدو قويا أو مشدودا وهو ما طال رئيس الوزراء البريطاني توني بلير، عندما نشرت الصحف البريطانية صورا له على الشاطئ، وعلقت الصحف على جسمه المترهل بتهكم واضح.

أحصل ع جسم مثل بوتن Daily2.433889

أحصل ع جسم مثل بوتن Daily3.433889

ولكن صور ساركوزي والتي نشرتها مجلة «باري ماتش» اثارت نوعا آخر من الأقاويل، فقد اشيع ان الصور تعرضت للتعديل لاخفاء الترهل الواضح في خاصرة ساركوزي. ونشرت صحيفة لو اكسبرس الفرنسية الصورة المعدلة الى جانب الصور الأصلية، ولكن مجلة باري ماتش دافعت عن اضافة الرتوش الى صور ساركوزي، بأن الوضع الذي جلس به ساركوزي جعل شكل خاصرته كبيرا بشكل واضح، ولهذا اضطرت الصحيفة الى استعمال الرتوش لجعل الصور تبدو ألطف وأخف وقعا. ولكن صحيفة «شبيغل» الالكترونية، لمحت الى أن السبب قد يعود الى أن صاحب مجلة «باري ماتش» ارنولد راجرادير، هو صديق شخصي لساركوزي، وهو ما قد يفسر المعاملة الخاصة التي تلقتها الصور.

في الوقت نفسه نفى متحدث رسمي أي دور للرئاسة الفرنسية في التلاعب بصور التقطت للرئيس نيكولا ساركوزي خلال عطلته الصيفية الاميركية، لاظهاره نحيف القامة، مؤكدة ان اهتمامها يقتصر على «قامته السياسية»، حسب تقرير لوكالة الانباء الفرنسية.

وقال المتحدث باسم الرئاسة ديفيد مارتينون، خلال مؤتمر صحافي «بالطبع، لم تصدر اي تعليمات او طلبات من اي نوع عن قصر الاليزيه».

وتابع «في ما يتعلق بالرئيس، فان القامة الوحيدة التي نعمل عليها هي القامة السياسية والدبلوماسية». مضيفا «أما بعد، فاننا لا نجيد اطلاقا استخدام برنامج فوتوشوب لتعديل الصور على الكومبيوتر».


أحصل ع جسم مثل بوتن 505348
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهرزاد

شهرزاد


نقرات الاعجاب 25
رصيد النقاط 276

أحصل ع جسم مثل بوتن Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحصل ع جسم مثل بوتن   أحصل ع جسم مثل بوتن Emptyالسبت 9 أغسطس - 6:44




خطيريــــــــــــــــــــن


بس بيلزمهم خصوصية ههههههههه


تسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://imanghassanghalayini.ahlamuntada.com
 
أحصل ع جسم مثل بوتن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::أوزار فكر حر:: :: المنتديات العامه :: العالم بطريقة أوزار-
انتقل الى: